تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر ذي الحجه 1430ه
ت
23-11-2009 | 02:24 AM
باجر بروح الستي وان شاء الله اقدر افتر عليهم كلهم لأن بنطلع ويانا حماده لأول مرة هههه وواجد متردده ان اطلعه او لا وامي تقول اليي جيبيه عندي ومتحيرة، ام فروس جواتي زارا اني بعد يعجبوني باجر بمرهم وان شاء الله يعجبني شي ومناسب حق ثياب حماده
ع
23-11-2009 | 02:51 AM
تهاني
انا بعد يمكن اروح باجر الستي
انا بعد يمكن اروح باجر الستي
@
23-11-2009 | 02:55 AM
هاي بعض من جواتي فروس يوم الصغير
!
23-11-2009 | 03:00 AM
تهاني
بمبكن باتش يهبلون جواتي الصغار بعمر حمود
بمبكن باتش يهبلون جواتي الصغار بعمر حمود
ت
23-11-2009 | 03:12 AM
عيون بن عون;10681682:
تهاني
انا بعد يمكن اروح باجر الستي
ان شاء الله نجوف بعض عاد شلون بنعرف بعض؟؟؟
ت
23-11-2009 | 03:13 AM
@ام فروس@;10681715:
هاي بعض من جواتي فروس يوم الصغير
واااو روووعة من وين شريتينهم من زارا؟؟؟؟؟
@
23-11-2009 | 03:14 AM
واي انثى اقولج هالاسبوع رحت بمبكن باتش جفت جاكيت جينز روعه
خساره ما في قد فروسي اهئ اهئ .. في نيو بورن صغير عليه وفي كبير حده عجبني
خساره ما في قد فروسي اهئ اهئ .. في نيو بورن صغير عليه وفي كبير حده عجبني
@
23-11-2009 | 03:15 AM
إإإي من زارا بس حاليا ما في منهم لان من يوم كنت حامل ..
بس في حلووين عندهم
بس في حلووين عندهم
ت
23-11-2009 | 03:15 AM
! أنثى !;10681757:
تهاني
بمبكن باتش يهبلون جواتي الصغار بعمر حمود
هلا ام الساده ان شاء الله باجر بمر وبنشتري الى القصله هههه من جبته ما لبسته جوتي احس بيطلع غير بالثياب والجوتي هههههه
@
23-11-2009 | 03:16 AM
اليوم حماتي شرت لفروس ثوب يهبل عليه ..
بس ما ادري ليش مو حابه البسه خخخخخخخخخخ
بس ما ادري ليش مو حابه البسه خخخخخخخخخخ
ت
23-11-2009 | 03:17 AM
@ام فروس@;10681878:
واي انثى اقولج هالاسبوع رحت بمبكن باتش جفت جاكيت جينز روعه
خساره ما في قد فروسي اهئ اهئ .. في نيو بورن صغير عليه وفي كبير حده عجبني
ام فروس يمكن الجاكيت الي تقصيدنه هذا الي شريته جق حماده بنزلهم ان شاء الله هالاسبوع ثياب حمود وقولي اليي اذا كان هو او لا؟؟؟
@
23-11-2009 | 03:22 AM
من وين الجاكيت اللي اخذتيه ؟؟؟
ت
23-11-2009 | 03:23 AM
@ام فروس@;10681939:
من وين الجاكيت اللي اخذتيه ؟؟؟
بمبكن باتش
@
23-11-2009 | 03:23 AM
أأأأأاوف متملله وتعبانه بس ما ابي انام وما اقدر اسهر اكثر لاني ما اشبع نوم هههههه <<< ام نوم درجة أاولى ..
يعصبني فراس لما يقعد خخخخخخ .. ودي ينام لي باجر الظهر ..
يعصبني فراس لما يقعد خخخخخخ .. ودي ينام لي باجر الظهر ..
@
23-11-2009 | 03:24 AM
اهاااااا .. اي اكيد هو لان ما كان في جاكيتات غيره .... عجبني كان خاطري فيه
@
23-11-2009 | 03:25 AM
يلا انا لازم اقوووم احين دام عيالي راقدين خخخخخخخخخخخخ اقصد ريلي وولدي ..
يلا تصبحون ع خير اشوفكم بكره ..
وان شاء الله اسمع بخبر ولادة صوت الحنان بالسلامه .. كاسرة خاطري احسها وايد تعبانه لأن طووولت ..
الله يسهل عليها يا رب ويسهل ع الجميع .
يلا تصبحون ع خير اشوفكم بكره ..
وان شاء الله اسمع بخبر ولادة صوت الحنان بالسلامه .. كاسرة خاطري احسها وايد تعبانه لأن طووولت ..
الله يسهل عليها يا رب ويسهل ع الجميع .
ت
23-11-2009 | 03:26 AM
@ام فروس@;10681959:
اهاااااا .. اي اكيد هو لان ما كان في جاكيتات غيره .... عجبني كان خاطري فيه
اني بعد واجد عجبني من جديه شريته بس اخاف يوم العيد يقعد يصيح حماده ويتضايق من الثياب
@
23-11-2009 | 03:28 AM
ههه يتعود .. تخيلي انا حماتي لبست ولدها من اول يوم بالمستشفى .. لبسته قميص وجينز !!!
بس طبعاً البيبي اول ايامه حلو يكون بلبس ناعم وقطني اريح له !
يلا سي يوووووووو
بس طبعاً البيبي اول ايامه حلو يكون بلبس ناعم وقطني اريح له !
يلا سي يوووووووو
ت
23-11-2009 | 03:28 AM
وانتي من اهله، انا بعد بقوم انام دام الأبطال نايمين الحين من بنبطح بفتح عيونه حماده اعرفه وهذي حركاته هههه، تصبحون على خير بنات وصباح الخير زام نهار وحشني الشغل ههههههه تاريخ 4 - يناير اداوم يكمل ولدي 3 شهور وبداوم ان شاء الله يالله بنات مع السلامة
ع
23-11-2009 | 03:41 AM
ام فرس
بخصوص موضوع التصويت اقصد المسابقه
الحين متى اخر يوم؟؟؟؟؟
وانطرش الصور على الخاصه؟؟
شلون بتعرضينهم ؟؟ مرقمين؟؟
الافضل انه تخلين ارسال الصور لي بعد العيد لانه بيكونون اليهال لابسينهم
بخصوص موضوع التصويت اقصد المسابقه
الحين متى اخر يوم؟؟؟؟؟
وانطرش الصور على الخاصه؟؟
شلون بتعرضينهم ؟؟ مرقمين؟؟
الافضل انه تخلين ارسال الصور لي بعد العيد لانه بيكونون اليهال لابسينهم